Connect with us

جولة داخلية لأفخم بيوت المشاهير واكثرها ترفآ في العالم

Published

on

Advertisement
Advertisement

اه لو تمكنا من ان نصبح جزء من الأغنياء والمشاهير. مع منازلهم الواسعة واكسسوارتهم الجميلة, فلا عجب بأن البسمة لا تفارق وجوه المشاهير. إن عبء الديىون او انتظار الراتب الشهري لا تبدو كمشاكل تواجهها نخبة هوليوود.

Image result for celebrity houses
Source: misspennystocks.com
Advertisement

بينما تحيطهم احدث اجهزة الامن وهم مستريحون في بيوتهم, يبدو وكأن شؤون الماليات لا تقلقهم بتاتآ. هنا سنعرض باقة من افخر المنازل واكثرها ترفآ التي تساعد المشاهير على النوم بلا قلق.


نيكول كيدمان- 4.8 مليون دولار, استراليا

احيانآ تعدد العقارات في دولة واحدة لا يبدو كافيآ. نيكول كيدمان, الحائزة على جائزة الأوسكار والأم المثالية, تملك عديد من العقارات في استراليا والولايات المتحدة.

Source: misspennystocks.com

ومع ثروة مقدرة بحوالي 183 مليون دولار, بأمكانها اضافة, ان تُشهر ببضع اليخوت التي تملكها. منزلها الريفي “المتواضع” في استراليا يخدمها في اوقات الراحة حيث تستمتع بوقتها هناك برفقة ابنتها التي دخلت الى حياتها عام 2008 في نفس عام اشتراء هذا المنزل.

تيفاني ترامب- 2.2 مليون دولار, كالاباساس

حين ندقق في مملكة عقارات ترامب فنجد من المفاجئ بأن يُباع منزل تيفاني بمبلغ 2.2 مليون دولار, بقرار من أمها.

Source: misspennystocks.com

هذا البيت الفخم يقع في حي كالاباساس بجوار نخبة من مشاهير واغنياء هوليوود. كواحدة من اصغر افراد عائلة ترامب, تتباهى تيفاني بثروة صافية تبلغ قيمتها حوالي 10 مليون دولار.

درو باريمور- 7.5 مليون دولار, كاليفورنيا

درو باريمور لطالما سحرت الجمهور منذ اطلالتها المبكرة في فيلم E.T مرورآ بعدة ادوار مذكورة. ولكن بالرغم تدرجها قائمة المشاهير العالمية, لا تزال درو تواجه مشاكل في العلاقات العاطفية تمامآ مثل بقية العالم.

Source: misspennystocks.com

فقد عرضت مؤخرآ منزلها في هوليوود للبيع بسعر 7.5 مليون دولار وذلك بعد فترة وجيزة من طلاقها الثالث – هذه المرة من الاستشاري الفني ويل كوبلمان.

دونالد وميلانيا ترامب- 100 مليون دولار, نيو يورك

كان من المحتم على عائلة ترامب ان تتدرج هذه اللائحة مرتين او ثلاثة فإن دونالد وميلانيا يملكان ثروة مشتركة قدرت قيمتها, قبيل تسلم دونالد منصب رئيس الولايات المتحدة, بحوالي 3.1 مليار دولار.

Source: misspennystocks.com

وبرغم العقارات الكثيرة في حقبته, يعيش الآن ترامب وعائلته في البيت الابيض وذلك بعد انتقتاله من منزل البنتهاوز المثير للحسد في برج ترامب الواقع في نيو يورك والذي قدرت قيمته بحوالي 100 مليون دولار.

ايفا منديز- 1.27 مليون دولار, كاليفورنيا

لقد سكنت الممثلة ايفا منديز هذا المنزل الجميل الذي يحوي ثلاثة غرف نوم وحمامين ومساحته 1,732 قدم مربع مع عشيقها السابق جورج غارغوريفيتش. لكن بعد فراقهم عام 2010, عرضت ايفا المنزل للبيع.

Source: misspennystocks.com

باعت ايفا المنزل مقابل 1.27 مليون دولار وبذلك فقد حصلت على اكثر من ضعفي استثمارها الاولي حين اشترته في عام 2002 بمبلغ 584 الف دولار. تعيش الآن ايفا مع زوجها ريان جوزلينج وابنائهما الاثنان وبعد ان حسنت ذوقها باختيار الرجال لنرى لو تمكنت من اختيار منزل جميل آخر للاستثمار.

جنيفر انيستون- 42 مليون دولار, بفرلي هيلز

جنيفر انيستون, الممثلة الاكثر شهرة من ممثلي مسلسل Friends , اشترت هذا المنزل الواقع في بفرلي هيلز عام 2006 حيث كلف حينها 13.5 مليون دولار. بعد سنوات بضع قليلة باعت انيستون المنزل بمبلغ مبلغ مدهش بلغ 42 مليون دولار.

Source: misspennystocks.com

هذا المنزل شمل كل وسائل الراحة والدلع مع صالة جيم ومرآب ضخم وخمسة غرف للنوم في المنزل الرئيسي لوحده. بعد انفصالها عن جاستن ثيروكس في أوائل عام 2018, قررت الممثلة المشهورة ان تعيد تجربتها مكررآ في سوق العقارات مع طرح عقار آخر لها في بيل إير للبيع بمبلغ 21 مليون دولار.

بريتني سبيرس- 9 مليون دولار, كاليفورنيا

أيقونة البوب بريتني سبيرز مرت بدوامة صعبة في حياتها ولكنها تعيش في منزل مدهش. بيتها في كاليفورنيا ذو التصميم الايطالي تفوق مساحته 13,000 قدم مربع ويشمل كل ما يحتاجه المرء اضافة الى حدائق ونوافير وشرفات.

Source: misspennystocks.com

مع كل الضجيج في حياتها اليومية, يبدو وكأن الهدوء عند سبيرز من ذهب لذا لم يزعجها سعر هذا المنزل.

كامرن دياز- 4.25 مليون دولار, مانهاتن

تبدو الحياة الزوجية ملائمة لكامرن دياز التي انتقلت للعيش مع زوجها بينجي مادن منذ عام 2015. منذها قامت دياز ببيع شقتها في مانهاتن (بقيمة ضخمة ومستحقة تعادل 4.25 مليون دولار!) والانتقال الى منزل “متواضع” قيمته 2.178 مليون دولار فقط في لوس انجلوس.

Source: misspennystocks.com

يمثل بيتها الجديد, الذي تم بناؤه في الستينيات, بداية تغيير ساحر نحو نمط حياة اكثر راحة واستجمام.

جود ابتاو وليزلي مان- 11.5 مليون دولار, ماليبو

في عام 2013 اشترى الكاتب الحائز على الجوائز جود ابتاو وزوجته ليزلي مان هذه الفيلا المدهشة التي بنيت في الثلاثينيات في ماليبو من المخرجة الراحلة لاورا زيسكيند. بعد فترة قصيرة, قررا الاثنان بيع البيت وكسب الربح السريع.

Source: misspennystocks.com

بينما نجحا فعلآ ببيع المنزل بسرعة انما لحقا بخسارة قدرها 500 الف دولار, لكن لا يبدو ان هذه الخسارة أثرت بشيء على الثنائي القوي.

كيت ابتون- 5.5 مليون دولار, بينديكت كانيون

اشترت كيت أبتون ، عارضة ملابس السباحة الرياضية الشهيرة وخطيبها جستين فيرلاندر, قصرًا مساحته 5,000 قدم مربع في بينديكت كانيون مقابل 5.5 مليون دولار.

Source: misspennystocks.com

اشتراء المنزل بهذا السعر لم يكن بامر صعب نظرآ لثروتهم المشتركة. البيت يشمل جناح رئيسي الذي يضم غرف خزائن مزدوجة وحمامات ومكتب ضخم ومطبخ شيف فاخر وغرف سكن عديدة.

كاني ويست- 3.3 مليون دولار, هوليوود هيلز

لوحظ تردد الثنائي الايقوني كاني ويست وكيم كارديشيان على سوق العقارات في منطقة لوس انجلوس. ففي عام 2013 قرر كاني بيع ما اعتبره منزل لمدة اكثر من عقد.

Source: misspennystocks.com

وبعد ان ذهل المشترون من سعر البيع المطلوب, قرر كاني تخفيض السعر من 3.3 الى 2.95 مليون دولار- ليس فعلآ سعر خسارة.

كيت هدسون- 5.3 مليون دولار, باسيفك باليسييدز

كان على نجمة فيلم ” How To Lose A Guy In 10 Days” الاختيار بين شراء منزل اكبر لعائلتها او- كأسلوب المشاهير- شراء البيت المجاور لمنزلها!

Source: misspennystocks.com

مقابل صرف مبلغ 5.3 مليون دولار, حصلت هدسون على قصر يتألق بستة غرف حمام وخمسة غرف نوم وبركة سباحة ومنتجع سبا للترفيه عن النفس في الايامات الصعبة. من الصعب معرفة من سيسكن هذا المنزل في النهاية, هدسون بنفسها ام ضيوفها ولكن هنيئآ لها عل أي حال!

كايتي بيري- 4 مليون دولار, لوس انجلوس

كايتي بيري هي نجمة متألقة وقصة نجاح مميزة وقد احتلت اغانيها المراتب الاولى على لائحات الأغاني, لذا فلا عجب بتمكنها من العيش كملكة كاليفورنيا حقيقية في المنزل على الطراز الشرق اوسطي بقيمة 4.4 مليون دولار.

Source: misspennystocks.com

هذا العقار يشمل اربعة غرف نوم وخمسة حمامات وغرفة ملابس يمكنك التجول داخلها. الفناء الخلفي يطل على منظر مذهل ويحوي بركة ضخمة – مكان عظيم لمشاهدة بعض الألعاب النارية.

ريان سيكريست- 11 مليون دولار, هوليوود هيلز

يعد مقدم البرامج المحبوب والحائز على جائزة الإيمي ريان سيكريست من اكثر المشاهير المطلوبة في هوليوود. تبلغ ثروة حبيب الجماهير قيمة 380 مليون دولار, لذا فلا سبب لديه للابتعاد عن حياة الملوك.

Source: misspennystocks.com

قصر سيكريست بقيمة 11 مليون دولار في هوليوود هيلز يشمل ملعب تينس وبركة سباحة وصالة سينما مما يجعلها أعجوبة معمارية مليئة بالعناصر والمكونات المختارة بشكل خاص. هذه القطعة الفنية الرائعة تجعلها بالفعل منزل الأحلام للأثرياء والمشاهير.

ويل سميث- 42 مليون دولار, كاليفورنيا

نجم مسلسل “The Fresh Prince of Bel-Air” ابتعد عن حي بل أير قدر المستطاع حتى بلغ كالاباساس, كاليفورنيا. لا يمكن تسمية هذا العقار كمنزل فقط فإن هذا البيت كلف سميث في البداية حوالي 20 مليون دولار واشتمل على كل حاجاته من منزل.

Source: misspennystocks.com

هذا العقار تضمن ملاعب كرة سلة ومسار للعب الجولف وملعب تينس ومرآب واسع وستديو لتسجيل الأغاني. تبلغ قيمة المنزل اليوم بعد كل اضافه سميث اليه حوالي 42 مليون دولار أي اكثر من ضعفي المبلغ الاصلي.

جنيفر لورنس- 8 مليون دولار, بفرلي هيلز

قبل شراء جنيفر لورنس لهذا البيت, ملكته نجمة الرياليتي ومغنية الكانتري جيسيكا سيمبسون. يقع هذا القصر الذي تبلغ مساحته 5,500 متر مربع في بيفرلي هيلز ويحتوي على 5 غرف نوم مع خزائن مزينة على الطراز الفرنسي. كما يحتوي على مسبح سباق يقع في فناء خلفي مخفي وتحيط به المساحات الخضراء.

Source: misspennystocks.com

هذا هو المكان المثالي للنجمة للحصول على بعض وقت الراحة بين الأفلام. غالبًا ما تبقى في المنزل بين تصوير أفلامها المرشحة لجائزة الأوسكار!

جوليا روبرتس- 4.5 مليون دولار, نيو يورك

غالبآ ما تحرص جوليا روبرتس على ابقاء حياتها الخاصة بعيدة عن عدسات البابراتسي ولكن هناك بعض التفاصيل المتسربة عن حال عقارتها فقد قامت الممثلة المشهورة في فيلم ” Pretty Woman” وفيلم ” Erin Brockovich” ببيع شقتها الواقعة في جرينويتش, نيو يورك بمبلغ 5.35 مليون دولار, أي بزيادة مذهلة قدرها 850 الف دولار فوق سعر الطلب الاصلي للبيع.

Source: misspennystocks.com

وتماشياً مع رغباتها في الحفاظ على خصوصياتها ، استخدمت روبرتس المال لشراء بقعة منعزلة في ماليبو بعيداً عن أعين المتطفلين.

كايرا نايتلي- 6 مليون دولار, نيو يورك

تملك كايرا نايتلي شقة مذهلة في الحارة المشهورة TriBeCa. المنزل بقيمة 6 مليون دولار وبمساحة تفوق ال 3,000 قدم مربع ويشمل ثلاثة غرف للنوم وساحة داخلية خاصة مع لمسات بوهيمية.

Source: misspennystocks.com

هذا المنزل يلائم شخصية هذه الممثلة رغم دفعها المكلف لشركة التأمين لتأمينه. على الرغم من ذلك, لا يزال أغلب الناس يغارون من هذا الملاذ البوهيمي.

ايلين ديجنيريس- 27 مليون دولار, كاليفورنيا

قامت مقدمة البرنامج المشهورة ايلين ديجنيريس مؤخرآ بشراء منزل جميل بمبلغ 27 مليون دولارفي مونتيسيتو, كاليفورنيا. يحتوي المنزل ذو الطراز البالي على 5 غرف نوم و 10 حمامات ومسبح لا متناهي.

Source: misspennystocks.com

يبدو أن مهارات التفاوض لدى ديجنيريس عالية جدآ فقد تم إدراج السعر الأصلي للعقار بمبلغ 40 مليون دولار! دعونا نأمل بأن شركات التأمين يمنحونها السعر الكامل على العقار فنحن لا نريد أن تخاطر بفقدان استثمارها! انقر على الصفحة التالية لمعرفة أين تعيش ابنة عائلة ترامب هذه…

ايفانكا ترامب- 4.1 مليون دولار, نيو يورك

قد يظن المرء أن ابنة الرئيس الأمريكي الحالي وزوجها العقاري سيسرفان مبالغ ضخمة من الاموال على مكان ضخم في حي الأبر إيست سايد أو في مكان مماثل – وربما حتى برج ترامب!

Source: misspennystocks.com

ومع ذلك, استقرا إيفانكا وجاريد في منزلهما الأول لعائلتهما المتواضعة المكونة من خمسة أفراد. فقد اشترى الزوجان الشقة بمبلغ 4.1 مليون دولار فقط من حسابهما المشترك, لكن لا يبدو وان هذ المبلغ سيضع الكثير من الضغوط على أي من حساباتهما المصرفية.

Advertisement